طريق و قدر

عيون السماء تنظر تجاهك.

كف عن الحركة. كف عن التنفس. كف عن كل ما يعتمل بداخلك وتوجه الى الأعلى. استجب، استجب، استجب، لعلك تكون. لعلك تنتهي على الوجه الذي يرضى. كف يا هذا كف. فالعالم لا يدور وما يدور هو الارض اما العالم فالى سكون لذا توقف ياهذا قبل ان تؤول الامور الى الغضب.

فالى ماذا تشير الأشياء في النهاية؟

كبداية الى النهار اعني النور اعني النظر ثم عندما يحين الظلام فتلك بداية اخرى لذا توقفت عن النظر تجاه السماء واخذت اختلس ببصري كلص كي .. لا لن اخبركم الان فهذا يعني النهاية وانا اريد ان اكون قبل ان افنى لذا بداية.

[رواح]

كلام.

ضحك.

تقطيع. تشذيب. تقطيع. تدوير للشيء. تقطيع مرة أخرى. طماطم. بصل. دموع. منديل. كلام وكلام وكلام.

هو: متى تنتهي يا هذا

انا: عندما يشرق الليل

هم: لا شمس في الليل

هو: دعوه.. مزيداً من الطماطم

هم: مدد، مدد

انا: اتريد مساعدة.

هو وهم: كف عن الكلام هذه مساعدة.

ضحك.

ذهاب وصورة للعودة تتشكل ( عليك ان ترسم الصورة تقول النفس للأنا) خطوات. خروج.

[قصر]

صمت.

كل اشارة للاشياء هي اشارة للذات وكل حكم هو صوره. دعك من الصور فمصيرها الشتات، حاول فقط ان تخلص نفسك. ها انتِ تتحدثين من جديد، أخبرك يا أ واقول لك وارشدك الى الطريق فأين نحن. اننا نمشي خطواتك المعتادة على الدرب، درب الحياة ودرب العالَم كما تحب. الحياة مثال الجمال اما العالَم فهو مشكلة مستمرة. تعني صيرورة. اعني اللاكتمال. دعك من التفلسف فلم تخلق له عليك بالعمل بيديك لما لا تكون ملمع احذية او نجاراً او خبازاً. ولكنني اكون كل هذا عندما ابني فانا معماري. لست اصيل. احاول. ما الفائدة. احاول كل يوم ان افتح افق الطريق. دعك، كف يا أ ما هذا الكلام انك تخرج عن اطار الحقيقة عليك ان تصبح خبازاً انا من يريد لك ذلك. ولكن لا قطعاً لا. لم تخلق كمعماري. سأكون. لم تخلق للعمارة لم ولم ولن تكون. سأحاول. هيا هيا اذهب ايه النحيل ودع الصحراء لمن خلقوا لها فانت خباز وهي مهنة جيدة لك، دعني أرى. اللعنة عليك ايتها النفس وتضحكين وتغنين لم ولم ولن، اضحكِ فها هو النهار يمضي. لم ولم ولن تكون. دعكِ من هذا ولتكن هدنة. لا. لتكن هدنة. قطعاً لا ولن تكون. هدنة. لا والف لا. اذاً لنكمل الخطوات في هذا اليوم المبارك. كل الايام مباركة ايها الخباز. When we were Young. ايه الانا التائه تغني وتنسى ما عليك شعارك هذا Amur Fati توجه اليه وقم بالعمل ولا تنسى ان تخفض من درجة الحرارة لفرنك. لن أخبز والان دعينا نكمل هذه الخطوات، انظرِ هناك في الافق حولي بصرك تجاه الشيء لا تجاهي تجاهلي وجودي او سأتجاهلك، الشمس نوره سطع لاجل المزاييني لولا المزايين بالدنيا طفا سراجه. لا ضاق صدرك غن انت لا تنسى. لمحت البرق في صيف وسما صافي شهقت وبين الخافي ودري الناس عن سري. ايه الحدي ايتها السكين ايها البرق الذي لا يكل من الظهور لما انت كل هذا. لانني أحب الحياة شرقاً وغرباً لانني ببساطة معماري. بل خبازاً سيء. عندما اصعد الى القمة سأنظر اليك وسأقول كفى وسأغني. عليك ان تتنفس اولاً، لمالا تستريح. اين. من كل هذا. عندما اموت ساستريح اما الان. ولكنك مرتبك. احاول انا احاول. لما انت غاضب. لانني اريد هدنة. لا ايه الخباز. لماذا. تقول بانك مرتاح خذ هذه الكلمات ولتمت بقربها، لتكون قبراً. لتكن قمة. سيفتح الباب. من الطارق. أنا. ومن انت. فلان ابن لفلان. تمزح. لا. تكذب. لا. لقد مات فلان. ايموت وهو يمشي الى القمة. لقد انفجر. هو عبوة ديناميت. وانا انسان. ولكنك مفرط في انسانيتك. بل انا مهرج. هو وليس انت. اذاً من اكون. خبازاً من الدرجة الثالثة. عليكِ اللعنة سأعود. حذار من السقوط.

عندما توقفت عن الحديث مع نفسي لم استجب للركض حتى عندما كان الدم يفور في راسي صبرت على الاذى وشرعت اتبسم ضاحكاً من كل هذا. وقد عدت بالسبب الى الشمس فالنهار كان حاراً. استكملت الخطوات، خطوةً خطوة حتى وصلت الباب واسترحت على العتبة. عتبة وعيي الأولى

Posted in: يوميات

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s